جونسون آند جونسون

تعتبر «جونسون آند جونسون» من أكبر الشركات متعددة الأغراض والأنشطة ولها باع طويل في عدة مجالات وتتعامل شركة الشرق الأوسط للتجارة (متكو) مع هذه الشركة العملاقة في استيراد أفخم المنتجات مثل المنظفات، المعقمات، منتجات نظافة الأطفال وخير مثال على ذلك شامبو الأطفال.. حيث (لا دموع بعد اليوم) مع شامبو جونسون للأطفال ومختلف أنماط صابون جونسون للأطفال (صابون باللوز والعادي والأزهار) وأنواع مختلفة من اللوشن للأطفال والكبار ومجموعة كلير آند كلين، بدرة جونسون للأطفال وزيت جونسون، قطن نظافة الأذنين ، مزيلات الشعر وحب الشباب، فرش أسنان ريتش ومطهر سافلون.

تحرص متكو على جعل البيئة المحيطة بك و بمنزلك أنظف مما تتصور بفضل إستيرادها لأجود المنظفات، المطهرات، المعقمات، منتجات نظافة الأطفال، ومنتجات طبية أخرى لا يتطلب شراؤها وصفات طبية.ولقد أبدت كل من شركة «جونسون آند جونسون» ومتكو تطلعهما إلى تعزيز الشراكة فيما بينهما لتوسيع آفاق ومجالات التعاون بينهما في كل ما يصب في مصلحة المجتمع وبيئته.

 

الجمال - الأناقة - الأزياء - المكياج - العناية بالجسم والشعر - العناية بالبشرة - البشرة الحساسة  -  مكياج - تجميل - مكياج العيون وكل متطلبات الوجه و البشرة - البشرة الجافة - البشرة الدهنية واجمل العطور ومستلزمات الطفل كل ذلك تجده في متكو.